مسفر المسيفري المدير العام للنادي: العنابي في طريقه الصحيح لصناعة التاريخ

تقدم السيد/ مسفر حمد المسيفري، المدير العام للنادي، بالتهنئة إلى كافة الشعب القطري بتأهل العنابي إلى المباراة النهائية في بطولة كأس آسيا قطر 2023، مؤكدا أن المنتخب في طريقه الصحيح لصناعة التاريخ والمحافظة على لقب البطولة للنسخة الثانية على التوالي.
وقال في تصريح صحفي لموقع النادي إن ما حققه المنتخب حتى الآن أمر منطقي كونه أحد الفرق المرشحة لنيل اللقب كبطل النسخة الأخيرة ، وفي ظل المؤازرة الكبيرة التي يحظى بها متسلحاً بعاملي الأرض والجمهور.
وأكد مسفر المسيفري أن الجهاز الفني واللاعبين كانوا في الموعد، وقدموا عروضاً قوية أثبتت أحقيتهم بالتواجد بالنهائي والقتال للمحافظة على كأس البطولة .

وأشار إلى أن جماهير العنابي لعبت دوراً كبيراً في دعم اللاعبين، وقد حان الوقت أن تحطم الجماهير القطرية جميع أرقامها القياسية السابقة، وتسجيل رقم جديد على مدرجات ملعب استاد لوسيل الذي يستضيف المباراة النهائية، مشيراً إلى أن تأثير التشجيع كان كبيراً على اللاعبين خلال المواجهات السابقة، وساهم في تحفزهم لتقديم الأفضل وملاحقة طموحهم في نيل اللقب، لا سيما خلال الأوقات العصيبة التي شهدتها بعض المباريات على الملعب، وخصوصاً خلال مواجهة المنتخب الإيراني. وقال: يجب على الجميع مواصلة العمل؛ وعندما يحمل قائد المنتخب كأس البطولة، سندرك وقتها أن ما تحقق ثمرة جهود الجميع.
وحول نجاح البطولة على المستويين الفني والتنظيمي، أوضح المدير العام للنادي، أن جميع المنتخبات قدمت مستويات جيدة للغاية، وشهدنا خلال البطولة عدداً من المباريات ذات الطابع التنافسي الاحترافي، والتي تعكس مدى تطور كرة القدم على مستوى القارة.
وأكد أن نجاح البطولة تنظيمياً أمر طبيعي في ظل الخبرة التي اكتسبتها الكوادر البشرية القطرية على مدار السنوات الماضية في تنظيم الفعاليات الرياضية الكبرى، وكذلك في ظل الدعم اللامحدود الذي تحظى بها الرياضة من القيادة الرشيدة في الدولة.

Designed & Managed by PaPaYa