عبد الله مبارك: سعداء بالفوز على الريان واللاعبين كانوا ابطالا

عبر عبد الله مبارك مدرب المرخية عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على الريان بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل ضمن الجولة السادسة من الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB(>.
وقال مبارك ان الفوز جاء بفضل تكاتف الجميع مشيراً الى ان الفريق خاض المباراة بثقة عالية ،وادوا دورهم كما ينبغي بالحماس والانضباط الفني والإصرار وبلياقة بدنية عالية والمستوى الجيد الذي خاضوا به المبارة وكانوا ابطالاً ، رغم ضياع بعض الفرص أمام مرمى الريان.
وأضاف مدرب فريقنا بأن ان المرخية كان بإمكانه زيادة عدد الأهداف وانهاء المباراة من شوطها الأول، لو كانت درجة التركيز في أعلى درجاتها، ولكن هذه كرة القدم فأحيانا يحدث عدم التوفيق في الوصول الى المرمى، والحمد لله على الفوز بالنقاط الكاملة التي ستضاعف من معنويات اللاعبين وتدفعهم لتقديم الأفضل في مقبل الجولات.
وقال ان المرخية استحق الفوز بالاداء الجيد الذي قدمه، والرسالة التي يمكن ارسالها للاعبين انكم (كفيتوا ووفيتوا) ، وأقول أن الريان فريق كبير وصاحب تاريخ وبطولات وخسارته اليوم ليست نهاية المطاف وسيعوض في الجولات القادمة.
وتابع: الآن علينا ان نستعد لمباراتنا القادمة في الجولة السابعة من الدوري وهي مباراتنا مع الغرافة ، وجيمعنا يعرف ان الغرافة فريق قوي ويضم في صفوفه العديد من اللاعبين المتميزين محترفين ومواطنين، وينبغي علينا أن نركز جيداً في التحضير لهذه المباراة من أجل الظهور بشكل جيد والمضي قدماً في طريق الانتصارات.
واختتم حديثه قائلاً: أوجه شكري لإدارة النادي التي ظلت تقف خلف الفريق وتدعمه بقوة، وكذلك جهاز الكرة، واللاعبين فالجميع يعمل بروح الأسرة الواحدة، ونسأل الله التوفيق في الجولة القادمة.

Designed & Managed by PaPaYa